متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة
متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة".

اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 04:50 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الجوف، المقدم يمد بن سعود النومس، تفاصيل العملية الأمنية التي قامت بها عناصر من شرطة المنطقة، وأسفرت عن ضبط سائق سيارة، حاول الهرب من نقطة أمنية بمركز أبو عجرم. واضاف إنه خلال تمركز النقطة الأمنية التابعة لأمن الطرق بمنطقة الجوف، بالجهة الغربية لمركز أبو عجرم تم إيقاف مركبة بدون لوحة أمامية، وعند التأكد من وضع صاحبها هرب من النقطة، وتمت متابعته وإقامة نقطة أخرى قبل كبري الرديفة. وأكمل: «عند اقتراب قائد المركبة من النقطة أوي على جانب الطريق لتفادي النقطة مما أدى لانحراف مركبته واصطدامها بأحد اللوحات الإرشادية على جانب الطريق، قبل هروبه منها مجددًا على أقدامه، لكن تم ضبطه». واختتم المتحدث بيانه: «عند تفتيش المركبة عثر على أكثر من ٨٩ حبة يشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون المخدرة، وتم طلب الهلال الأحمر لنقل قائد المركبة لمستشفى دومة الجندل وحالته مستقرة. وتم تسليم الحالة لجهة الاختصاص».

متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - متحدث “شرطة الجوف” يكشف ما حدث خلال مطاردة “أبو عجرم”.. وهذا ما عثر عليه داخل المركبة

المصدر : صحيفة أنحاء