فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف
فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف

العرب نيوز - فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 06:06 صباحاً- الغربية أحمد زيادة

تحولت شوارع قرية أبو حمر التابعة لمركز ومدينة بسيون في محافظة الغربية إلى برك من المياه الراكدة، بسبب البطء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى والذى بسببه تفاقمت الأوضاع داخل القرية.

وتزايدت الانتقادات من جانب الأهالى للمسئولين الذين تجاهلوا حل الأزمة التى تعيشها مئات الأسر بعد تسرب مياه الصرف الصحى أسفل جدران منازلهم، وتسببت فى إصابة العديد من أهالى القرية علي الرغم من الأطفال بأمراض خطيرة غير انتشار التلوث البيئى بكل أنواعه وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الناقلة للأمراض والأزمة ازدادت أكثر بعد تجاوز المسئولين بالوحدة المحلية بالقرية للأزمة.

ومما زاد الأزمة خطورة تحبط خط المواصلات الذى يربط مدينة بسيون في محافظة كفر الشيخ أمام قرية أبو حمر وتعطل مصالح المواطنين علي الرغم من الموظفين وطلاب الجامعات وبسبب تأخر الانتهاء من مشروع الصرف الصحى اقفل الطريق الوحيد المؤدى لكفر الشيخ، مما تضطر جميع السيارات من اللجوء لطرق أخرى والتى تستغرق وقت أطول غير أن الطرق البديلة غير صالحة للسير عليها، إضافة إلى ضيق عدد الطرق والتى لا تسمح لمرور أكثر من سيارة واحدة مما تتسبب فى حدوث مشاجرات بين السائقين.

واضاف صابر غزاله مهندس زراعى بالمعاش بأبو حمر، إنه يعانى من مشكلة الصرف الصحى وإن منزله يعوم فوق بركة من مياه الصرف الصحى مما تسببت فى انتشار الروائح الكريهة.

وأكمل "غزالة" ذهبت إلى رئيس الوحدة المحلية بأبوحمر لعرض المشكلة عليه ولحلها طالبنى بشراء صفيحتين جاز للجرار الذى سيقوم بنزح المياه من منزلى. وركز غزاله بأنه لا يستطيع دفع ذلك لأنه بالمعاش واتصل بالوحدة المحلية ببسيون وقالت إنها ستقوم بحل الموضوع ولم يفعلوا شيئا وناشد المسئولين بالنظر للمشكلة.

والمح محمد حشيش مدير مدرسة بابو حمر بأنه يعانى من الصرف الصحى وانه على هذا الوضع منذ 15 يوما فى ظل تجاوز كامل من المسئولين وأن هذا الوضع لو استمر على ذلك سيؤدى إلى وقوع وهدم منزله.

واضاف حسنى مصطفى مواطن بابو حمر بأنه يعانى من مشكله الصرف الصحى منذ 20 يوما فى ظل غياب الصحة ومسئولى الوحدة المحلية لدرجه أنه لا يطيق الجلوس فى المنزل من رائحته الكريهة.

ومن جهته أكد إبراهيم شامة نائب رئيس مجلس مدينة بسيون أنه سيتم عمل مسح شامل للقرية فى ظل الآليات الموجودة وذلك بالتنسيق مع مدير هيئة مياه الشرب ببسيون للقضاء على مياه الصرف الصحى بالقرية.


ADTECH;loc=300

فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف.

العرب نيوز - فيديو.. قرية أبو حمر بالغربية غارقة فى المياه بسبب بطء تنفيذ مشروع الصرف

المصدر : اليوم السابع