سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم
سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم".

اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 06:40 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في إجراءات محاكمة مواطنة سعودية متهمة بتأييد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي وزواجها دون رضا والدها. ووجهت للمتهمة تهم تشمل تأييدها تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش المصنف كمنظمة إرهابية وتواصلها مع أحد مؤيدي التنظيم وزواجها منه دون رضى والدها وتمكينه من استعمال جهاز الجوال للتواصل مع التنظيم ومتابعة أخباره وحيازتها شعارات التنظيم . كما وجهت لها تهم تخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال تحميلها في جهازه الجوال مقاطع صوتية تمجد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي وتدعو للقتال والإساءة لرجال الأمن ومقطع فيديو لأسامة بن لادن وشعارات التنظيم الإرهابي وأيضا حضورها اجتماعات بأسر الموقوفين في قضايا أمنية. وطالب المدعي العام بإصدار عقوبات تعزيرية مشددة على المتهمة والحكم بمصادرة جهاز الجوال المضبوط بحوزتها وإغلاق مواقعها الإلكترونية وإلغاء وقف تنفيذ ما تبقى من محكوميتها السابقة والحكم بمنعها من السفر وذلك لنقضها ما سبق أن تعهدت به عند إطلاق سراحها في قضيتها الأولى، حسب “سبق”.

سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - سعودية مؤيدة لـ “داعش” تتزوج دون رضا والدها.. وهذا ما فعلته من أجل التنظيم

المصدر : صحيفة أنحاء