تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة
تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة".

اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 07:24 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الأمن العام عن إرشادات الحركة داخل المسجد الحرام وساحاته والطرق المؤدية إليه، وكيفية نقل المعتمرين والمصلين من وإلى الحرم، والأشياء المحظور استخدامها به. وأوضح الأمن العام أن على القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، استقلال سيارة الأجرة والتوجه بها إلى أقرب موقع للحرم، أو استقلال حافلات النقل العام التي ستنقلهم إلى محطات النقل العام القريبة من الحرم. وأكمل أن على قائدي المركبات الخاصة القادمة من خارج مدينه المقدسة، إيقاف سياراتهم في مواقف السيارات واستقلال سيارة الأجرة أو الحافلات لنقلهم إلى محطات النقل العام أو أقرب موقع للحرم. وركز أن التنقل بين الحرم والدور السكنية بمكة المكرمة، يكون من خلال المشي على الأقدام، أو من خلال النقل الترددي بين مواقف السيارات، أو الدور السكنية ومحطات النقل. وفيما يخص تنظيم الحركة داخل الحرم وساحاته، أبرز الأمن العام على الالتزام باتجاهات حركة السير واتباع تعليمات رجال الأمن، ومراعاة تخصيص صحن المطاف للمعتمرين بعد صلاة المغرب حتى الانتهاء من صلاة التراويح، وإلى ما بعد صلاة التهجد في العشر الأواخر، بالإضافة إلى الالتزام بالهدوء عند الرغبة في تقبيل الحجر الأسود. والمح إلى أن الأنظمة تحظر استعمال الأسلحة والأدوات الحادة داخل الحرم وساحاته، بالإضافة إلى الدراجات النارية والهوائية، والأمتعة والأغراض الشخصية، والقيام بأي فعل يؤثر على طمأنينة المعتمرين والمصلين.

تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعرّف على الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام للقادمين بسياراتهم أو عبر مطار جدة

المصدر : صحيفة أنحاء