عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان
عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان

العرب نيوز - عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:40 صباحاً- أصدر الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 332 محبوسًا من الشباب والحالات الصحية، والصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

يُذكر أن قرارات العفو من اختصاصات رئيس الجمهورية ومن أعمال السيادة، وليس هناك شروط معينة للاختيار فقد يختار الرئيس المعفى عنهم وفقا لاعتبارات صحية أو إنسانية أو وفقًا للمصلحة العامة، أو قد يرى أن هناك تجاوزًا في معاقبة البعض فيصدر قرارًا بالعفو عنهم، والشرط الوحيد لإصدار قرار بالعفو عن عقوبة المتهمين أن يكون المتهم حاصلاً على حكم بات لا يجوز الطعن عليه، ويحق للرئيس العفو عن العقوبة كاملة أو تخفيفها حتى في عقوبة الإعدام يحق له تخفيفها إلى السجن المؤبد مثلاً، كما أن قرارات العفو الرئاسي منصوص عليها في المادة 155 من دستور 2014، مثلما نصت عليها جميع الدساتير المصرية.

عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان.

العرب نيوز - عاجل.. قرار جمهوري بالعفو عن 332 محبوسًا بمناسبة رمضان

المصدر : الدستور