صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول
صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول

العرب نيوز - صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 08:16 صباحاً- الدقهلية ـ محمد حيزة

"مش عارفين دا إيه"، هكذا كانت الكلمات التى تتردد على أذن والد الطفلة سحر، والتى تبلغ من العمر عام و7 أشهر، والتى تعانى من مرض غريب، لم يره الأطباء بالمنصورة، في محافظة الدقهلية، القلعة الطبية الكبرى بمصر، أو بمستشفيات القاهرة المتخصصة.

 

سحر وليد، قضت أكثر من 8 شهور، بين المستشفيات والأطباء لتفسير حالتها التى تعانى من نزيف حاد فى المهبل، وفتحة الشرج، وهو الأمر الذى بدأ قبل أشهر، ثم تطور ليكون تعرق دموى، فالطفلة تعرق دما، وينزل الدم من أنفها وأذنها، وكل فتحة إخراج من جسدها. يقول وليد والد الطفلة سحر، لم أجد حلا حتى الآن، فبدأ الأمر عندما اكتشفت والدتها نزول دم فى الحفاضة وعلى الفور اتجهنا إلى مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة، وهناك نقص الأطباء عن تفسير الحالة ومن هذه اللحظة وأنا حائر بين المستشفيات".

 

وأكمل: "تم تحويلنا من مستشفى الأطفال إلى أطباء النساء والتوليد لتشخيص الحالة، ولكن للأسف كان الرد كالمعتاد السبب مجهول، وتم حجزها أسبوع كامل فى المستشفى لعمل التحاليل والأشعة اللازمة التى أثبتت أن الطفلة سليمة ولا يوجد أى خلل فى أجهزة الجسم، كما أنها تتعامل بشكل طبيعى وتلعب وتضحك دون أن تشعر بأى ألم".

 

وتابع: "تدهورت حالة ابنتى حتى تطور الأمر إلى نزيف كامل من المهبل إلى الفم والبراز، وما زال مستمرا حتى الآن لمدة ثلاث مرات فى اليـوم، ولكن تم خروجها من المستشفى لعجز الأطباء عن تفسير وعلاج الحالة، وذهبت لجميع الجهات الحكومية ومنها (وزارة الصحة، وزارة التعليم المحافظ، المأمور)، حتى وصل بنا الأمر وذهبنا إلى المشايخ الذين أجمعوا أنها طفلة صغيرة لا يستطيع أحد أن يؤذيها بأعمال السحر والشعوذة.

 

ويضيف والد الطفلة، تطور الأمر تطورا كبيرا، فبدأت الطفلة تعرق دما، وينزل الدم من مسام جلدها، وكل ملابسها ملوثة بالدم، وكل مكان فى الجسد يخرج الدم منه، بشكل غريب، ذهبت بها من جديد لمستشفى الأطفال، تعجبوا من الأمر وقالوا لا علاج لها هنا، وبالرغم من ذلك، فإن كمية الدم فى جسمها لا تتأثر، ولا تصاب بالأنيميا، وتحليل الدم الخاص بها سليم جدا، كل التحاليل سليمة، ولا يوجد لأثر واحد ينم عن أن الطفلة فقدت كمية من الدم، حتى لو قليلة.

 

ويتابع: ثم أرسلت استغاثة لمجلس الوزراء، وأمروا بتحويلى للمستشفى الدولى، ولم يعثر لها الأطباء علاجا، وأنا الآن أناشد وزير الصحة، بالتصرف فى حالة ابنتى والتحرك لإنقاذها، لا بد من وجود سبب لما تعانى منه ابنتى فكمية الدم التى تنزفها كبيرة وغير طبيعة وكل يوم أكثر من ثلاث مرات، غير نزيف الفم فكل صباح استيقظ على مشهد مرعب أنا ووالدتها  نرى ابنتنا والدماء تحاوطها من كل مكان.

 

ويستطرد وليد قائلا، خرجنا من المستشفى يوم الأربـعاء الماضي، دون علاج، بل بعلاج خاطئ، مما زاد الطين بلة، اسمه اندرال 10 ملجم وهو علاج خاص بالقلب والضغط وأدى لإصابة ابنتى بمضاعفات شديدة جدا، منها مكروب فى المعدة وقلة المناعة وطفح جلدى فى الفم واللسان والشفاة، وسخونة شديدة، الطفلة الآن تأخذ بنج داخل الفم حتى تتمكن من  الأكل، ومرهم جيل، وجميع الأطباء قالوا هذا علاج ضغط وقلب وبينظم ضربات القلب كيف يعطوه  لطفلة فى عمرها؟!

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (1)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (2)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (3)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (4)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (5)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (6)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (7)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (8)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (9)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (10)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (11)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (12)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (13)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (14)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (15)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (16)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (17)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (18)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (19)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (20)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (21)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (22)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (23)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (24)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (25)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (26)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (27)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (28)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (29)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (30)
 

 

طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها (31)
 

 


ADTECH;loc=300

صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول.

العرب نيوز - صور.. طفلة تنزف دما بالدقهلية من فتحات جسمها.. والأطباء: مرض مجهول

المصدر : اليوم السابع