الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية
الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية

الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تعقد جامعة الدول العربية اجتماعا اليـوم الأربـعاء على مستوى الممثلين الدائمين لبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

 

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الجامعة العربية ستعقد اجتماعا آخر على مستوى وزراء الخارجية يوم غد الخـميس بطلب من الـسعـودية لبحث التطورات في الأراضي الفلسطينية.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر دبلوماسي عربي لم تذكر اسمه قوله: "الاجتماع يهدف لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة".

 

وكانت الحكومة الفلسطينية دعت دول العالم التي "تؤمن بالحرية والسلام والاستقرار"، إلى إعلان القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين.

 

وقتل الجيش الإسرائيلي 64 فلسطينيا وجرح نحو 2800 آخرين، ولا تزال حصيلة القتلى مرشحة للزيادة بسبب الإصابات الخطيرة بين الجرحى، إثر مواجهات وقعت بين الجنود الإسرائيليين ومواطني قطاع غزة على طول السياج الفاصل بين القطاع المحاصر وإسرائيل، خلال مشاركة آلاف الفلسطينيين في "مظاهرة العودة الكبرى"، واحتجاجا على نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

 

الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

العرب نيوز - الجامعة العربية تبحث التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية

المصدر : الفجر