قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية
قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت قوات الامن الإندونيسية أن هجوما على مركز لها شمال غرب البلاد اليـوم الأربـعاء، اظهر عن مقتل أحد عناصرها و4 مسلحين.

 

وأوضحت قوات الامن أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز قوات الامن في رياو بجزيرة سومطرة وهاجموا رجال قوات الامن بالسيوف.

 

واضاف متحدث باسم قوات الامن الوطنية سيتيو واسيستو: "قتل أربعة رجال وفر واحد"، بعدما كانت حصيلة سابقة صادرة عن قوات الامن المحلية اكدت بمقتل ثلاثة مهاجمين.

 

كما أصيب شرطيان في الهجوم الذي يعقب سلسلة من العمليات الانتحارية وقعت في الأيام الأخيرة في سورابايا، ثاني مدن إندونيسيا في جزيرة جاوا.

 

وأسفرت هذه الهجمات التي تبنى تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي المسؤولية عنها، عن مقتل 13 شخصا وإصابة عشرات آخرين، بينما قضى فيها 13 مهاجما.

 

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية.

العرب نيوز - قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

المصدر : الفجر