مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”
مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”".

اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 09:02 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - رفضت مواطنة استلام مولودها وقامت بتقديم شكوى ضد الطبيب، حيث لم يدر في خلد طبيب يعمل في مستشفى الولادة والأطفال بمدينة حائل أن قيامه بتطمين إحدى السيدات المنومات في المستشفى فور خروجها من غرفة الولادة سيكون سببًا في رفض السيدة استلام مولودها، وتقديمها شكوى ضده. وفي تفاصيل الواقعة اخبر مصدر طبي في المستشفى تفاصيل الواقعة، “فور انتهاء السيدة من الولادة وجهت السؤال المعتاد لطبيب الولادة عن صحة مولودها، فأجابها الطبيب على الفور بأن المولود بخير، بهدف تطمينها”، وفقًا لـ”الحياة”. وأكمل المصدر أن السيدة رفضت لاحقًا استلام المولود من المستشفى رفضًا قاطعًا، بحجة أن مولودها “الذكر” تم تبديله بـ”أنثى” خصوصًا أن الطبيب اخبر لها “المولود بخير” بصيغة المذكر، ولم يقل لها “المولودة بخير” بالتأنيث. والمح المصدر إلى أن إدارة المستشفى بذلت جهدًا كبيرًا لإقناع السيدة بأن الأطباء في المستشفى اعتادوا على استعمال عبارة “المولود” على المواليد من الجنسين، سواء أكان ذكرًا أم أنثى، موضحًا أن السيدة اقتنعت أخيرًا بأنه لم تحدث أي عملية تبديل للمولود، ما دفعها إلى التراجع عن شكوى الطبيب.

مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مواطنة ترفض استلام مولودها من المستشفى بـ “حائل”

المصدر : صحيفة أنحاء