غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى
غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى

العرب نيوز - غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:21 صباحاً- (أ ف ب)

يعقد وزراء الخارجية العرب، غدا الخـميس، اجتماعا طارئا فى القاهرة "لمواجهة العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى" وكذلك "مواجهة قرار الولايات المتحدة غير القانونى" بنقل سفارتها إلى القدس.

واضاف مسؤول دبلوماسى عربى فى القاهرة إنه "تقرر عقد اجتماع غير عادى لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية الخـميس بناء على طلب الـسعـودية وذلك لمواجهة العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى والتحرك لمواجهة القرار غير القانونى الذى اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس".

وأكمل المسؤول الذى طلب عدم ذكر اسمه أنّ اجتماع المندوبين الدائمين المقرر عقده الأربـعاء بناء على طلب فلسطين سيكون اجتماعا تحضيريا للاجتماع غير العادى لوزراء الخارجية العرب.

وكان إعلان الرئيس الأمريكى الرئيس تارمب فى 6 ديسمبر 2017 الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، أثار غبطة الإسرائيليين وغضب الفلسطينيين، وأدى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الإثنين قبل يوم واحد من ذكرى النكبة وقيام دولة إسرائيل، إلى تصاعد غضب الفلسطينيين.

وخيّم التوتر والعنف على مراسم نقل السفارة، إذ نظم الفلسطينيون مسيرات ضخمة فى المنطقة الحدودية من قطاع غزة المحاصر، أدت إلى مقتل نحو 60 فلسطينيا بنيران الجيش الاسرائيلى.

ولا تزال الأسرة الدولية تعتبر القدس الشرقية أرضا محتلة وبالتالى لا يُفترض إقامة سفارات فيها طالما لم يتم البت فى وضعها عبر مفاوضات بين الجانبين المعنيين.

 

 


ADTECH;loc=300

غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى.

العرب نيوز - غدا.. اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس والعدوان الإسرائيلى

المصدر : اليوم السابع