النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام
النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام

النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 16 مايو 2018 09:22 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام".

بتاريخ اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 09:22 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، الكرك 16 ايار (بترا) - بحث محافظ الكرك صالح النصرات مساء امس الثلاثـاء، واقع الخدمات المقدمة للمواطنين واليات النهوض بها وخطط عمل الدوائر والمؤسسات الخدمية.

واستعرض النصرات خلال لقائه ممثلي وسائل الاعلام المحلية، موازنة المحافظة للعام الحالى والبالغة 14 مليون دينار، واليات توزيعها والمشاريع التى تضمنتها من خلال التنسيق مع مجلس المحافظة، لافتا الى ان موازنة العام القادم ستصل الى حوالى 22 مليون دينار، الامر الذي يسهم بايجاد وتنفيذ مشاريع اوسع خدمة للمواطن. والمح إلى حدد المحافظة ومتابعتها لتنفيذ العديد من المشاريع بقطاعات المياه والاشغال العامة والتربية والصحة والمرور والاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

واوضح النصرات، ان محافظة الكرك تعاني من نسبة بطالة بين الشباب تصل الى 14 بالمائة و27 بالمائة بين الاناث وهذا يستدعي البحث والتخطيط لتشجيع الاستثمار وتذليل العقبات امام المستثمرين لايجاد مشاريع انتاجية تسهم بالحد من البطالة وخلق فرص عمل للمتعطلين.

واكد انه، لا واسطة بقضايا المخدرات والاتجار بها وقضايا التجاوزات بالمركبات والاعتداء على الشوارع وازهاق ارواح الابرياء، مشيرا الى ان هناك خطة شاملة لحل الاختناقات والازمات المرورية بالمحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما ركز اهمية دور الاعلام في خدمة التنمية والتركيز على القضايا التي تهم الوطن والمواطن، بالاضافة الى اهمية التشاركية والتعاون مع جميع وسائل الاعلام لمتابعة مختلف القضايا باعتبارهم شريك اساسي بعملية التنمية. واكد الصحفيون خلال اللقاء، ان مختلف وسائل الاعلام في المحافظة شريك اساسي بعملية التنمية والرقابة وتسليط الضوء على قضايا المواطنين بكل امانة ودقة وموضوعية، لافتين الى انها تقوم بتغطية جميع الفعاليات المختلفة بروح من المسؤولية بما يخدم المصلحة العامة ويسهم بتعزيز الشراكة والمسؤولية الوطنية.

-- (بترا) ع ج/ أ أ/ب ط
16/5/2018 - 10:19 ص

النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام.

العرب نيوز - النصرات يبحث موازنة الكرك وخططها الخدماتية مع وسائل الاعلام

المصدر : وكالة بترا