مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن
مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن

مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت وزارة الخارجية المصرية، اليـوم الأربـعاء 16 مايو، في ظهور لها، عن إرسالها سفيرا جديدا إلى الـيـمن، وسيكون برتبة "سفير غير مقيم" في الـيـمن.

 

وقالت في ظهور حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، إن السفير ناصر حمدي قدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، كسفير غير مقيم في الـيـمن.

 

وجاء في نص ظهور وزارة الخارجية المصرية إن السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مـصـر العربية لدى الرياض، التقى يوم 14 مايو الجاري، برئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي، لتقديم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى الجمهورية اليمنية.

 

وحسب البيان، اخبر السفير ناصر حمدي، إنه أخذ خلال اللقاء بنقل تحيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي إلى هادي، وجرى نقاش حول الأزمة اليمنية، مشيرا إلى أن مـصـر تتابع عن كثب كافة مستجدات الوضع في الـيـمن على مختلف الأصعدة.

 

وشدد السفير ناصر حمدي على حرص مـصـر على مساندة كل الجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية على أساس المرجعيات ذات الصلة المتوافق عليها، بما يسهم في تحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق، ويحفظ وحدة البلاد، وسيادتها، واستقلاليتها.

 

من جهته، طلب رئيس الجمهورية اليمنية نقل تحياته إلى الرئيس المصري، فيما عبر للسفير المصري عن خالص تمنياته بالتوفيق في مهمته الجديدة، مثمنا وقوف مـصـر إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في محنته الحالية.

 

مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن.

العرب نيوز - مصر ترسل سفيرًا جديدًا إلى اليمن

المصدر : الفجر