إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!
إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!

إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، في الوقت الذي استندت فيه عدد من إدارات التعليم بالسعودية إلى التعميم رقم 109922 لمنح منسوبيها ممن يدرِّسون الصفوف الأولية حوافز إجازة نهاية العام الدراسي، امتنعت إدارات أخرى عن ذلك استنادًا للتعميم ذاته!

وتبيِّن التفاصيل أن عددًا من معلمي الصفوف الأولية في عدد من المناطق، كالمنطقة الشرقية وجدة وغيرهما، اشتكوا من حرمانهم من حافز إجازة نهاية العام الدراسي أسوة بزملائهم في إدارات التعليم الأخرى، كالقصيم والطائف وغيرهما. حسب صحيفة "سبق"

وأشاروا إلى أن تباين مواقف إدارات التعليم في مختلف مناطق الـسعـودية حيال "حوافز معلمي الصفوف الأولية" يأتي دليلاً على عدم وضوح التعميم.

وطالب المعلمون المتضررون وزارة التعليم بالتدخل، ووضح حد لمعاناتهم، ولاسيما أنهم كانوا موعودين بالحوافز منذ بداية العام الدراسي.

وكانت "سبق" قد تواصلت مع إدارة تعليم الشرقية، ونقلت شكوى المعلمين من عدم منحهم حوافز الصفوف الأولية. وركز سعيد بن محمد الباحص، المتحدث الرسمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، للصحيفة أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية التزمت بما ورد بالتعميم الوزاري رقم109922 المتضمن بداية إجازة نهاية العام للهيئة التعليمية والإدارية في جميع المدارس الابتدائية ورياض الأطفال ومعلمي معاهد التربية الخاصة بجميع المراحل ومعلمات مدارس تعليم الكبار والمعلمين في جميع المراحل المنفذين للندب لسد العجز. وتبدأ الإجازة بنهاية دوام يوم الخـميس الموفق 2/ 9/ 1439هـ.

وأكمل: "نؤكد لكم أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة على سلامة واستقرار منسوبيها، وتسعى لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية بما يتوافق مع السياق الذي يحقق التطوير، ويحافظ على الثوابت والمبادئ والقيم لهذا المجتمع الكريم".

إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!.

العرب نيوز - إدارات تعليم تحرم منسوبيها "حوافز الأولية".. وأخرى تمنحها!

المصدر : الفجر