"أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله
"أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله

"أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، باشرت الجهات الأمنية بشقراء حالة انتحار لوافد من الجنسية الهندية في مزرعة كفيله، وذلك بعد أن ربط حبلاً في عنقه، وعلقه في "صهريج مياه".

وفي التفاصيل، تفاجآ أحد المواطنين في شقراء بوجود الوافد الذي يعمل لديه منتحرًا في مزرعته غرب محافظة شقراء، بعد قيامه بربط حبل حول عنقه، وتعليقه بصهريج المياه. وعلى الفور أخذ المواطن بإبلاغ الدوريات الأمنية في شقراء، التي باشرت الموقع في الحال، وتبين أن المنتحر وافد هندي "غير مسلم"، يبلغ ٣٥ عامًا. حسب صحيفة "سبق"

وبدورها، قامت الدوريات الأمنية بإحالة القضية للشرطة التي استدعت الأدلة الجنائية والجهات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات.

"أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله.

العرب نيوز - "أمن شقراء" يباشر حادثة انتحار عامل في مزرعة كفيله

المصدر : الفجر