"الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر
"الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر

"الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف عبدالرحمن الخليفة مدير التواصل والإعلام بالهيئة العامة للترفيه أن فعاليات الهيئة في رمضان ستكون تعليمية ودينية وثقافية وتجمع بين الترفيه والتعليم، مشيراً إلى أنها مستمرة طيلة شهر رمضان وبعضها على فترات وخلال نهاية الأسبوع.

ولفت "الخليفة" إلى أن هناك معارضين لوجود أنشطة وفعاليات للهيئة برمضان وآخرون يؤيدون استمرارها برمضان، داعياً في هذا الصدد الجميع للاطلاع على تفاصيل الفعاليات على حساب الهيئة بمواقع التواصل ‏ @GEA_SA أو من خلال بوابة روزنامة الترفيه على الإنترنت على الرابط: http://roznamah.sa أو من خلال تطبيق الهيئة على الأجهزة الذكية. حسب صحيفة "سبق"

وتحدث "الخليفة" لبرنامج يا هلا عن جديد برامج الهيئة المقدمة للمواطنين في الشهر الكريم ومن ضمنها فعالية "الأقمار السبعة" بجوار مركز الملك عبدالله المالي، وهو مهرجان يحتوي على سبع قبب، وكل قبة تنقلك عن طريق تجربة ثلاثية الأبعاد في تاريخ معين من التاريخ الإسلامي مع تقديم وجبات الإفطار والسحور مع فعاليات مصاحبة للأطفال.

وأكمل أن هناك فعالية "حارة رمضان الترفيهية " في حديقة الملك عبدالله بالملز، حيث تشتمل أنشطة مختلفة وفوازير وجوائز طيلة شهر رمضان من بعد صلاة التراويح إلى الساعة الثانية فجراً.

واضاف مدير التواصل والإعلام بالهيئة العامة للترفيه: إن الهيئة تعزز وجود الاقتصاد الترفيهي مع 180-200 شركة، لأن هذا سوف ينعكس إيجاباً على المواطن والمقيم بالمملكة لإثراء حياة ترفيهية مختلفة.

‏والمح إلى أن الفعاليات زادت من 24 فعالية العام الماضي إلى 40 فعالية في 8 مدن حول المملكة هذا العام، منها فعالية "كنوز العصر الذهبي" ودخولها مجاني للعائلات من 15-29 رمضان.

"الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر.

العرب نيوز - "الترفيه": فعالياتنا تعليمية ودينية وثقافية في رمضان ومستمرة طوال الشهر

المصدر : الفجر