البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران
البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران

البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ارتفعت اسـعار النفط البارحة الثلاثـاء قليلاً بعد أن تراجعت من أعلى مستوى في سنوات عدة، وذلك في التعاملات المبكرة بمسانده من المخاوف من أن العقوبات الأمريكية على إيران ستقيد صادرات النفط من أحد أكبر منتجيه في الشرق الأوسط.

وحسب رويترز، احرز خام القياس العالمي برنت 78.43 دولار للبرميل في التسوية بارتفاع 20 سنتًا، أو ما يعادل 0.3 في المئة، بعد أن بلغ مستوى ذروة عند 79.47 دولار للبرميل مرتفعًا 1.24 دولار، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014. وفق صحيفة "سبق"

وارتفع النفط الأمريكي الخفيف 35 سنتًا، أو ما يعادل 0.5 في المئة، عند الإغلاق إلى 71.31 دولار للبرميل؛ ليظل بالقرب من أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014.

واتسع الفارق السعري بين الخامين إلى أكثر من ثمانية دولارات لفترة وجيزة، وهو أكبر فارق منذ إبريل/ نيسان 2015، بما يعكس زيادة دعم النفط الأمريكي والمخاطر الجيوسياسية على الخامات المرتبطة ببرنت.

وارتفعت اسـعار النفط العالمية أكثر من 70 في المئة على مدى العام المنصرم بسبب الزيادة الحادة في الطلب، وتخفيضات الإنتاج التي تنفذها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بقيادة الـسعـودية مع منتجين رئيسيين آخرين، من بينهم روسيا.

وأعلنت الولايات المتحدة أنها ستفرض عقوبات على إيران بسبب برنامجها النووي؛ وهو ما زاد المخاوف من أن تواجه الأسواق نقصًا في وقت لاحق هذا العام عندما تدخل القيود التجارية حيز التنفيذ.

البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران.

العرب نيوز - البترول يزْداد مدعومًا بمخاوف من العقوبات الأمريكية وتأثيرها على صادرات إيران

المصدر : الفجر