صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم
صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم

العرب نيوز - صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:41 صباحاً- كتبت رحاب نبيل

شاركت شركة مـصـر للطيران صباح اليـوم الأربـعاء، المسافرين بمطار القاهرة، الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك، حيث وزعت عليهم الفوانيس كهدية تذكارية من الشركة، والتى تحرص على مشاركة عملائها فى المناسبات المختلفة، والتقط الأطفال وذويهم الصور التذكارية فى كاونترات الشركة والاستراحات، وبوابات صالات السفر بمبني الركاب 3 المخصص لرحلات الشركة. 


كانت مصرللطيران قد اظهرت عن استعداداتها لاستقبال الشهر الكريم من خلال التخطيط لنقل 45 ألف معتمر خلال شهر رمضان المعظم، وإعلان مواعيد عمل مكاتب البيع والكول سنتر بما يناسب العملاء، وأيضا المواد الترفيهية والوجبات المقدمة على الطائرات، وغيرها من الاستعدادات التى تقدمها للشركة.
 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 



ADTECH;loc=300

صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم.

العرب نيوز - صور.. "مصر للطيران" توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم

المصدر : اليوم السابع