الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد
الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد

الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:50 صباحاً.
الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد - العرب نيوز - الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:50 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - طلبت وزارة الخارجية التركية، اليـوم الأربـعاء، من القنصل الإسرائيلي لدى اسطنبول يوسف ليفي سفاري، مغادرة البلاد لفترة.

ونقلت وكالة «الأناضول» التركية، عن مصادر دبلوماسية، أن طلب الخارجية جاء «على خلفية التطورات التي أعقبت الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على الفلسطينيين عند الحدود الشرقية لقطاع غزة».

وأمس الثلاثـاء، طلبت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في ظهور مقتضب، من القنصل التركي في القدس، غورجان تورك أوغلو، مغادرة البلاد بشكل مؤقت.

وجاء في ظهور الخارجية الإسرائيلية البارحة أنه: «تم استدعاء القنصل التركي لدى القدس إلى وزارة الخارجية، وطُلب منه العودة إلى بلاده "تركيا" لإجراء مشاورات لفترة من الوقت».

ووفقا لـ«الأناضول»، يُعتبر القنصل التركي لدى القدس بمثابة سفير لأنقرة لدى فلسطين، ويقيم في القدس الشرقية.

يُشار إلى أن تركيا استدعت سفيرها لدى إسرائيل، كمال أوكم، المقيم في تل أبيب، البارحة الأول الإثنين.

وأبلغت الخارجية التركية، البارحة، السفير الإسرائيلي لدى أنقرة، نيتان نائيه، بأن «عودته إلى بلاده لفترة، سيكون مناسبا».

الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد.

العرب نيوز - الخارجية التركية تطلب من القنصل الإسرائيلي باسطنبول مغادرة البلاد

المصدر : بوابة الشروق