حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم
حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم

العرب نيوز - حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:07 صباحاً- (رويترز)

وجهت حنان عشراوى المسؤولة الكبيرة بمنظمة التحرير الفلسطينية انتقادات لسفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة نيكلى هيلى ولتعهدها "بتسجيل أسماء" الدول التى لا تساعد واشنطن قائلة إنها لم تعين "مشرفة على العالم".

وكانت هيلى حذرت للمرة الأولى بأنها "ستسجل الأسماء" عندما وصلت إلى الأمم المتحدة فى يناير العام الماضي. وكررت ذلك قبل تصويت فى الجمعية العامة للأمم المتحدة فى ديسمبر كانون الأول عندما صوتت أكثر من 120 دولة على قرار يطالب الولايات المتحدة بإلغاء اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت حنان عشراوى "هددت وضغطت واستخدمت الإكراه وما إلى ذلك فى الأمم المتحدة علي الرغم من بتسجيل الأسماء. لا أعتقد أن الناس عينوها مشرفة على العالم".

ولم ترد البعثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة على الفور على طلب للتعليق على تصريحات حنان عشراوي.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إنه مع افتتاح الولايات المتحدة لسفارتها الجديدة فى القدس يوم الاثـنـيـن سقط عشرات الفلسطينيين قتلى بنيران القوات الإسرائيلية على الحدود بين غزة وإسرائيل. وعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة جلسة البارحة الثلاثـاء لبحث أعمال العنف.

وقالت هيلى أمام المجلس "أولئك الذين يشيرون إلى أن العنف فى غزة له علاقة بنقل السفارة الأمريكية (إلى القدس) مخطئون جدا بل إن العنف يأتى من الذين يرفضون وجود دولة إسرائيل فى أى مكان".

وقالت إسرائيل والولايات المتحدة إن حركة حماس، التى تحكم غزة، تحرض على العنف وهو اتهام نفته حماس التى تعارض وجود إسرائيل.

ورفضت حنان عشراوى تقييم هيلى بأن افتتاح السفارة الأمريكية ليس له صلة بالمظاهرات عند حدود غزة. ووصف الزعماء الفلسطينيون الأحداث التى وقعت يوم الاثـنـيـن بأنها مذبحة كما لاقت الإجراءات الإسرائيلية باستخدام الذخيرة الحية ضد المحتجين إدانة فى أنحاء العالم.

 


ADTECH;loc=300

حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم.

العرب نيوز - حنان عشراوى: نيكى هيلى ليست مشرفة على العالم

المصدر : اليوم السابع