سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار
سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:31 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:31 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اظهرت وزارة النقل السورية، أن طريق حرستا الدولي، سيدخل الخدمة في 15 مايو الجاري.

ونوهت المصادر، إلى أن الطريق أصبح جاهزا، عقب قيام الورشات المختصة بجميع أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الطريق من عقدة البانوراما، وحتى عقدة بغداد خلال مدة لم تتجاوز الشهر.

وكان وزير النقل علي حمود، كشف سابقا، عن أن افتتاح طريق حرستا الدولي، سيكون في الخدمة قبل الـ 15 من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن وجود عدة أنفاق أدى إلى تأخير وضع الطريق في الخدمة.

واضاف حمود: "فوجئنا بالعديد من الصعوبات لتنفيذ المشروع المهم الحيوي علي الرغم من مع حجم الدمار الكبير في ظل حفر الأنفاق تحت الأتوستراد الدولي"، مشيرا إلى القيام بمعالجة لإنفاق مع بحث إمكانية تخديمها والاستفادة منها كممرات فرعية.

ويبلغ طول الطريق 38 كم وتكلفة جميع الأعمال تصل إلى 900 مليون ليرة، سبق للطريق تسجيل غزارة مرورية وصلت إلى ما يقارب 30 ألف مركبة يوميا، قبل سيطرة الإرهابيين عليه وقطعه منذ عام 2013.

ويربط طريق حرستا، دمشق بحمص ومحافظات الشمال، وسيسهل فتحه حركة الدخول والخروج إلى وسط مدينه أمام حركة المواطنين والتجارة ونقل البضائع علي الرغم من.

المصدر: وكالات

سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار.

العرب نيوز - سوريا.. طريق الموت يعود إلى الحياة منتصف أيار

المصدر : جي بي سي نيوز