رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى
رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى

العرب نيوز - رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:38 صباحاً- كتب أحمد جودة

اخبر الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مـصـر تواجه عددًا من التحديات؛ أهمها النمو السكانى والبطالة والوقت الذى قد يساوى أعباءً أخرى فى المستقبل، مضيفًا خلال حضوره جلسة رؤية مـصـر خلال الأربع سنوات المقبلة فى عدد من الموضوعات، حيث صرح بانخفاض معدلات البطالة من 13.6% إلى 10.6% مقارنة بالعام الماضى، وأن زيادة اسـعار تذاكر المترو كانت حتمية لتحسين كفاءة الخطوط.

 

منشور الرئيس السيسى على حسابه بالفيس بوك
منشور الرئيس السيسى على حسابه بفيس بوك

وأكمل الحساب الرسمى للرئيس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن معدل النمو الاقتصادى وصل إلى 5.4% في الربع الثالث، ومتوقع أن يصل إلى 5.6% بنهاية الربع الرابع، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من مشروع بشاير الخير 2 بنهاية شهر يونيو القادم، وبشاير الخير 3 فى آخر العام.

 

الرئيس يساهم بمؤتمر الشباب
الرئيس يساهم بمؤتمر الشباب

 كما وجه الرئيس بتشجيع الاقتصاد غير الرسمى عن طريق إعفاء العاملين به من الضرائب لمدة خمس سنوات، واختتم الرئيس حديثه بأن من يستخدمون الإعلام فى خداع الناس وتحطيم آمالهم سيحاسبون فى يوم ما.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


ADTECH;loc=300

رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى.

العرب نيوز - رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى

المصدر : اليوم السابع