"تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية
"تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية

"تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 01:11 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 01:11 صباحاً - تُطلق "تراحم حائل" الاثـنـيـن القادم حملتها الثانية "تفريج كربة" للإفراج عن مساجين الدين من سجن حائل.

ونوهت "تراحم حائل" إلى أن الحملة الثانية سيدشنها أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد مساء الأحـد القادم، بالغرفة التجارية الصناعية بحائل.

وعن الحملة السابقة، أشار رئيس لجنة تراحم حائل، منصور بن عقيل العمار، إلى أنه تم الإفراج عن ١٢١ من سجناء المنطقة، فيما تستمر الحملة الثانية امتداداً للأولى للإفراج عمن تنطبق عليه شروط الحملة.

وركز "العمار" أن الحملة تستهدف العام الحالي الإفراج عن أكبر عدد من سجناء الدين، داعياً الجميع إلى التفاعل مع الحملة لتفريج كربة إخوانهم الغارمين ولم شملهم بأسرهم في شهر رمضان المبارك من خلال تبرعاتهم وزكواتهم عبر حسابات اللجنة الرسمية.

من جهتها، ثمنت "تراحم حائل" في ظهورٍ لها، تبرع إحدى الشركات بحائل بمبلغ 200 ألف ريال لحملة تفريج كربة سجناء الحق الخاص للعام الماضي ١٤٣٨هـ، والذي أكد "العمّار" أنه كان لذلك التبرع الأثر كبير في الإفراج عن عدد من السجناء ولم شملهم بذويهم".

إعلان "تراحم حائل" تبرع الشركة بعد مرور عام لحملة العام الماضي 1438هـ، أثار أسئلة لدى المجتمع الحائلي، لم تجب عليه "تراحم حائل" من خلال بيانها بإعلان التبرع، مطالبين أن يكون التبرع لهذا العام بشكل مباشر، وأن تفوق الجهة المتبرعة أو الأشخاص ضمانات تضمن صحة تبرعها، بعيداً عن أن يكون ذلك دعاية لهم أمام الصحف، دون الوفاء بالالتزام.

"تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية.

العرب نيوز - "تراحم حائل" تعلن انطلاق حملة "تفريج كربة" الثانية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية