"من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة
"من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة

"من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 01:11 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 01:11 صباحاً - تواصل "سبق" خلال شهر رمضان المبارك للعام الثالث تخصيص زاوية "من ذاكرة الـسعـودية"، تتناول فيها عددًا من القصص والصور الحصرية التي دارت فصولها في حقبة الستينيات والسبعينيات الميلادية من تاريخ الـسعـودية.

وتوثق الزاوية صورًا حصرية لزيارات ملوك الـسعـودية لبعض المناطق، كما تستعرض صورًا رمضانية مميزة، والعديد من المواضيع التي ترافقها صور نادرة وحصرية، تُنشر لأول مرة من أرشيف الباحث التاريخي/ عبدالله العمراني صاحب حساب (تراثيات أبومياسة).

وتتناول الزاوية في أولى حلقاتها اليـوم قصة راعي الغنم والنمر في صراع الموت من أجل الحياة، وهي القصة التي جرت فصولها في منطقة عسير في قرية (مربة عسير) في مطلع السبعينيات الميلادية.

"من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة.

العرب نيوز - "من ذاكرة السـعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية