مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"
مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:33 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة".

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:33 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

انبأت مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت" إن غارات لمقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات للمليشيات الانقلابية على خط كتاف-البقع شرق صعدة،  ما اظهر عن مصرع عدد من عناصر المليشيات بين القتلى العقيد في مليشيات الحوثيين عبدالله الكول، وعدد من مرافقيه.

وكانت طائرات التحالف العربي هاجمـت البارحة الاربعـاء، عدة غارات على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديرية سحار ومجز وسط محافظة صعدة، مخلفة خسائر كبيرة في صفوف الانقلابيين وعتادهم العسكري.

وصباح البارحة الأربـعاء، اتمت وحدات من قوات الجيش الوطني عملية نوعية، أسفرت أحداها عن تحرير منطقة العطفين والمواقع المحيطة بها بشكل كامل، في أسفرت العملية الثانية، عن تكرير ما تبقى من جيوب الحوثيين  في وادي الفرع بشكل كامل، وقطع دعم الحوثيين بالسيطرة على الخط الرئيسي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع شرق محافظة صعدة.

وأسفرت العمليات العسكرية عن وقوع عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الحوثية، وأسر عنصرين، فيما استشهد وجرح 4 من منسوبي الجيش الوطني.

هذا وتفقد قائد محور صعدة العسكري، العميد عبيد الأثلة، المواقع التي حررها الجيش الوطني صباح البارحة الأربـعاء، في مديرية كتاف والبقع شرق محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للمليشيات الانقلابية شمال الـيـمن.

وخلال زيارته أشاد العميد الأثلة بقوات الجيش الوطني المشاركة في العملية العسكرية المباغتة، وما حققه من تفوق كبير بتحرير مناطق  تبة “العجاج” وتباب “الابرق” و”الاحمر” و”خشم” وقرية “ظيق “ومنطقة “العطفين” و تطهيرها تلك المواقع بشكل كامل.

وركز العميد الأثلة استمرار قوات الجيش في عملياتها النوعية والتقدم الدائم وفق الخطط المرسومة لتحرير كامل مناطق صعدة، وتطهير المحافظة من المليشيات الحوثية.

 

مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة".

العرب نيوز - مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"

المصدر : الصحوة نت