اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار
اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 01:40 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصلت واردات المغرب من الاحتلال الاسرائيلي إلى أكثر من 39 مليون دولار أمريكي، حسب معطيات رسمية أفرجت عنها السلطات الاسرائيلية، فيما تسعى الدولة العبرية إلى الرفع من قيمة صادراتها عبر سلك طرق شركات أوربية في ظل عدم وجود علاقات رسمية مع المغرب.

وحسب معطيات بيانات الأمم المتحدة، وصلت صادرات الاحتلال الاسرائيلي إلى المغرب عام 2016، ما يقارب 39،62 مليون دولار امريكي، فيما أظهرت قائمة المواد والسلع المستوردة تنوعا كبيرا في ما تصدره تل أبيب الى المغرب.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - اللهم زد وبارك راكم فاهمين... واردات المملكة المغربية من اسرائيل تزْداد الى أكثر من 39 مليون دولار

المصدر : الجزائر تايمز