«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار
«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار

«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 02:42 صباحاً - العرب نيوز - كشف عدد من القادة الأمنيين للقوات المشاركة في مهمة أمن العمرة عن إدخال طيران الأمن والطائرات من دون طيار «درون» للمرة الأولى في المهمة.

وركز مساعد قائد قوات أمن العمرة لأمن الحرم المكي وساحاته اللواء محمد الأحمدي أن الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك تعتمد على ثلاثة محاور رئيسية، أمنية وتنظيمية وإنسانية.

وركز الأحمدي خلال مؤتمر صحفي البارحة بمشاركة قائد قوات الطوارئ الخاصة بالعاصمة المقدسة العميد ركن سليم الهُذَلِي وقائد مركز القيادة والسيطرة لأمن العمرة العقيد طارق الغبان وقائد دوريات الأمن بالمشاعر المقدسة العقيد محمد السهيمي، أنه سيتم منع كل من تظهر عليه سمات المرض النفسي من دخول الحرم.

ومن جهته أوضح قائد قوات الطوارئ الخاصة بالعاصمة المقدسة أنه يتم منع دخول الأمتعة إلى ساحات الحرم المكي الشريف وناشد الزوار والمعتمرين بعدم الاستعجال بالخروج من المسجد الحرام لمدة 20 دقيقة حتى يخف الزحام.

فيما أشار قائد مركز القيادة والسيطرة لأمن العمرة إلى وجود ٢٥٠٠ كاميرا تقوم بالرصد والمتابعة بالإضافة إلى إدخال طيران الأمن لأول مرة في مهمة أمن العمرة.

بينما كشف العقيد محمد السهيمي عن مشاركة 2400 رجل أمن ما بين ضباط وصف ضباط وفرد و1300 دورية أمنية واستخدام طائرة الدرون لأول مرة بالنسبة للدوريات الأمنية في شهر رمضان.


«قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار.

العرب نيوز - «قوات العمرة»: إدخال طيران الأمن و«الدرون» لخدمة المعتمرين والزوار

المصدر : جريدة المدينة