ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره
ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره

ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:53 صباحاً، محمود محسن

صدي البلد
كشف حسين عبد الرحمن أبو صدام النقيب العام للفلاحين عن أسباب انتشار البعوض والناموس المعروف بـf16 في مـصـر أن "الناموس والبعوض" ، لافتا إلى أنه يعلن في المستنقعات والمياه المتواجدة بجوار صناديق القمامة أو "البحيرات الراكدة"، جاء ذلك تعقيبا على تحذيرات وزارة الزراعة من انتشاره بمصر.

وأكمل أبو صدام خلال تصريحات علي الرغم من لـ صدى البلد أن على وزارة الزراعة مكافحة والقضاء على كل أنواع الناموس وليس "f16 " فقط بتوفير"عربات" المبيدات الخاصة بذلك وأيضا تسديد التوعية للمواطنين بالمنازل بطرق الرش حتى لا تؤثر على صحة أطفالنا.

وتابع النقيب العام للفلاحين أن إنتشار هذا النوع من الناموس يأتي بسبب التغيرات المناخية والارتفاع في درجات الحرارة في الفترة الأخيرة ، مضيفا : " أتمنى من وزارة الزراعة بالقضاء عليه مع المحافظة على الأفات الطبيعية غير الضارة".

جدير بالذكر أن وزارة الرزراعة قد اطلقت تحذيرا من انتشار البعوض والناموس المعروف بـf16 في مـصـر، وذلك بناء على تقارير علمية أخذ بها باحثو جامعة ستانفورد.

ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره.

العرب نيوز - ناموس«f16» يهاجم مصر .. والزراعة تنذر من انتشاره

المصدر : الموجز