استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة
استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 05:07 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بدء استعلام وزارة الاسكان 2018 عن منتجات سكني الجديدة، لاستعلام اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المسنودة المقدم من صندوق التنمية العقارية، والمنتجات السكنية المسنودة، ونت رابط بوابة سكني 2018، يتم الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن أسماء المستفيدين من الدعم لاستكمال إجراءات التخصيص والاستفادة من 300 ألف منتج مدعوم سيتم تخصيص منتجاته على دفعات شهرية كما حدث في حملة سكني.

وزارة الاسكان الـسعـودية طرحت اليـوم دفعة شهر يناير من منتجات الدعم السكني والبالغ إجماليها 300 ألف منتج سكني مدعوم ، سيتم تحصيصهن على مدار شهور عام 2018، حيث يتم إطلاق دفعة منتصف كل شهر ميلادي كما كان متبع خلال حملة سكني 2017، ستشمل المنتجات قروض التمويل العقاري، والوحدات السكنية وقطع الراضي المجهزة للبناء، وسيتم الاعتماد على نظام الحجز على الخارطية من برنامج وافي، لاستكمال إجراءات التخصيص، ومضي رابط استعلام وزارة الاسكان 2018 سيتم التعرف على المستفيدين.

استعلام وزارة الاسكان 2018

وزير الإسكان ماجد الحقيل والمشرف على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، اعلنا اليـوم عن منتجات الدفعة الخامسة من الدعم السكني، بإجمالي 21612 منتج مدعوم، منهم 8300 قرض تمويل عقاري يخصص لمن عن على قوائم انتظار الصندوق العقاري، 5197 قطعة أرض، وكذلك 8115 وحدة سكنية، ويتم من خلال رابط استعلام وزارة الاسكان 2018 .

وزير الإسكان أعلن عن إجراءات التخصيص عبر بوابة اسكان وموقع صندوق التنمية العقاري، وكما تم الإشارة لتراوح اسـعار الوحدات ما بين 250 ألف ريال وحتى 750 ألف ريال، وتم التأكيد على مراعاة الجودة وتلبية متطلبات الأسرة الـسعـودية من مختلف الأذواق والشرائح .

استعلام أسماء سكني 2018

بوابة سكني 2018 هي الموقع الرسمي للاستعلام برقم الهوية عن اسماء المستفيدين من منتجات الدعم السكني :

بوابة سكني 2018

استعلام اسماء الاسكان 2018 الدفعة الأولي من الرابط المرفق بعالية ومن بوابة إسكان وموقع الصندوق العقاري يتم استكمال التخصيص .

تحديث : اظهرت وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية بإجمالي ما يفوق 20 ألف منتج مدعوم والاستعلام عن مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري ومستحقي منتجات سكني مبين بعالية .

تحديث : اظهرت وزارة الإسكان تفاصيل الدفعة الثالثة من حملة سكني 2018، حيث تم إطلاق 21727 منتج سكني وقرض تمويل عقاري، ودعت المستفيدين إلى استعلام وزارة الإسكان برقم الهوية حول من خصص له منتج مدعوم .

تحديث : نترقب إعلان وزارة الإسكان استعلام أسماء المستحقين عن منتجات الدعم السكني الدفعة الرابعة ، وكيفية تخصيص المنتجات للمستفيدين بالدخول على بوابة إسكان وموقع الصندوق العقاري.

تحديث 15-4-2018 : نشرت وزارة الإسكان تفاصيل تخصيص منتجات الدفعة الرابعة سواء لحملة سكنى، أو مستفيد قروض صندوق التنمية العقاري، ويتاح الاستعلام برقم الهوية عن المستفيدين ألان.

تحديث: سيتم اليـوم الثلاثـاء 15-5-2018 الإعلان عن أسماء وأرقام الدفعة الخامسة من مستفيدي الدعم السكني، ويمكن التعرف على باقي إجراءات التخصيص واتباع خطوات التأكيد على قبول منتج الدعم أو رفضة من خلال بوابة إسكان أو موقع صندوق التنمية العقاري .

إقرأ أيضاً

استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة

المصدر : نجوم مصرية