غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة
غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 06:48 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 06:48 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أغارت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة الخـميس، على أهداف متعددة تابعة لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وفقا لما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

واضاف الجيش الإسرائيلي في ظهور: "قصفت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منذ عدد الوقت، أهدافا لحماس في شمال غزة، هي 4 مبان ومنشآت إرهابية تابعة للبنية التحتية العسكرية، و3 مرافق لإنتاج الأسلحة".

وقالت وزارة الصحة في غزة، في ظهور لها، أن "فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة في قدمه، جراء القصف".

واكد الجيش الإسرائيلي أن هذه الغارات حضرت "رداً على نيران المدافع الرشاشة من العيار الكبير التي استهدفت على نحو متكرر مدينة سديروت المحاذية للقطاع خلال النهار".

وهاجم الجيش الإسرائيلي مركزي مراقبة للمسلحين الفلسطينيين البارحة الأربـعاء.

وقبل ذلك، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع لحماس على الحدود الشمالية من القطاع، فيما لا تزال القوات الإسرائيلية تحشد المزيد من الوحدات العسكرية عند حدود قطاع غزة لقمع الاحتجاجات الفلسطينية السلمية الضخمة المستمرة للشهر الثاني على التوالي.

وفي وقت سابق، قصفت مدفعية إسرائيلية، ثلاثة مواقع رصد تتبع لحماس، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وتشهد أجواء غزة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية الإسرائيلية، وطيران الاستطلاع، في ظل توتر أمني بعد فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية للقطاع.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة.

العرب نيوز - غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غَزَّة

المصدر : RT Arabic