صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع
صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع

العرب نيوز - صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 07:59 صباحاً- الوادى الجديد – ماهر أبو نور

سيدة مسنة من أهالى مركز الداخلة في محافظة الوادى الجديد، تعانى من مشكلات صحية وحساسية فى الجهاز التنفسى، وتعيش فى بيـت غير صالح للمعيشة،  بسبب سوء حالته واحتياجه لعملية ترميم كاملة، حيث التشققات والفتحات التى تتسبب فى دخول الأتربة والأمطار، ما يسبب زيادة مضاعفات التهاب الجهاز التنفسى وزيادة الحساسية على صاحبته، الأمر أجبرها على مغادرة المنزل إلى الشارع هروبا من تلك الأتربة التى تتساقط بصفة مستمرة من جذوع النخيل التى تآكلت بسبب النمل الأبيض.

وقالت نعيمة محمد إبراهيم لـ"اليـوم السابع"، إن المنزل تعرض لأضرار جسيمة بعد أن قضى النمل الأبيض على أجزاء من جذوع النخيل فى السقف، وتسبب فى انهياره، وهو ما جعلها تعيش مترقبة بصفة مستمرة لهجوم النمل الأبيض، وكذلك التشققات التى تحاصر المنزل القديم .

وأضافت الحاجة نعيمة أنها تطالب بتخصيص وحدة سكنية لها، لكى تعيش فيها، بدلا من هذا المنزل القديم، علي الرغم من أن القرية التى تعيش فيها ما زال عدد كبير من سكانها يعانون من نفس المشكلة، بسبب رفض هيئة الآثار السماح للمواطنين بالبناء والإحلال لتلك المنازل بداعى أنها منطقة أثرية وغير مسموح لهم بالبناء فيها وهو ما جعلهم يعيشون فى مأساة حقيقة متعجبة من عدم تحرك المسئولين لإنهاء تلك المشكلة التى مر عليها أكثر من 27 عاما دون حل حتى الآن .

 للتواصل ت/ 01227903825

الحاجة نعمية فى المنزل
الحاجة نعمية فى المنزل

 

امام المنزل
امام المنزل

 

تضطر للجلوس فى الشارع
تضطر للجلوس فى الشارع

 

ليس لديها اثاث مناسب
ليس لديها اثاث مناسب

 

تشير ألى عدد المنازل المتضررة
تشير ألى عدد المنازل المتضررة

 

تطالب بتخصيص وحدة سكنية
تطالب بتخصيص وحدة سكنية

 

بقايا من السقف المنهار بسبب النمل الابيض
بقايا من السقف المنهار بسبب النمل الابيض

 

فتحات فى السقف
فتحات فى السقف

 

الحاجة نعيمة تصارع الموت
الحاجة نعيمة تصارع الموت

 


ADTECH;loc=300

صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع.

العرب نيوز - صور ..مسنة تستغيث.. غلبها المرض وأجبرها "النمل الأبيض" على العيش فى الشارع

المصدر : اليوم السابع