حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نفت الخارجية الإثيوبية مشاركتها في حفل نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس الاثـنـيـن الماضي.

 

ووفقا لإذاعة "فانا" المحلية، البارحة الأربـعاء، فقد أعربت إثيوبيا عن أسفها لمقتل المتظاهرين السلميين في قطاع غزة، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 

وآتي هذا النفي بعد تباحث وسائل إعلام خبرا عن مشاركة إثيوبيا في إطار الدول الإفريقية في الاحتفال بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

وكانت إثيوبيا اظهرت في ديسمبر الماضي، أنها لا تنوي نقل سفارتها إلى القدس، وشدّدت على أن موقفها من القضية يتماشى مع موقف الاتحاد الإفريقي الداعم لحل الدولتين.

 

وقاطع 54 سفيرا أجنبيا لدى إسرائيل، من أصل 86 سفيرا لديها، احتفالية للخارجية الإسرائيلية، يوم الأحـد الماضي في القدس عشية نقل واشنطن سفارتها إلى المدينة.

 

كما حضر الاحتفال سفراء دول إفريقية هي: أنغولا، والكاميرون، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وجمهورية الكونغو، وكوت ديفوار، وكينيا، وجنوب السودان، وتنزانيا، ونيجيريا، وزامبيا، ورواندا.

 

ومن أمريكا الوسطى ساهم سفراء 5 دول هي: جمهورية الدومينيكان، والسلفادور، وغواتيمالا، وبنما، وهندوراس. ومن أمريكا الجنوبية ساهم سفيرا باراغواي وبيرو فقط.

 

وحضر الاحتفال من قارة آسيا 4 دول هي: ميانمار والفلبين وتايلاند وفيتنام.

 

وارتكب الجيش الإسرائيلي الاثـنـيـن الماضي مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، قتل فيها 62 فلسطينيا، وجرح 3188 آخرون احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، وإحياء الذكرى الـ 70 لـ"النكبة الفلسطينية".

 

حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - حقيقة مشاركة إثيوبيا في حفل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : الفجر