مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح
مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح

مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 08:49 صباحاً - العرب نيوز - يقدم مسلسل نسر الصعيد للفنان المصري محمد رمضان مفاجأة سارة لمحبي الراحل خالد صالح، وهي مشاركة نجله أحمد في العمل الرمضاني.

ويجسد أحمد في مسلسل نسر الصعيد دور منصور القناوي، وهو ابن عم محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد.

مسلسل نسر الصعيد من بطولة عدد من النجوم، من أبرزهم: درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، وهو من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي.

الجدير بالذكر أن مسلسل نسر الصعيد هو التجربة الثانية لنجل خالد صالح بعد مشاركته في العام الماضي بمسلسل 30 يوم، من بطولة النجم السوري باسل الخياط والفنان آسر ياسين، حيث جسد أحمد شخصية شقيق النجم آسر ياسين.

تدور قصة مسلسل نسر الصعيد حول ضابط قوات الامن زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثـنـيـن.

ويحاول كلا الطرفين في مسلسل نسر الصعيد الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يعثر زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.



شاركنا بتعليقك

مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح.

العرب نيوز - مسلسل نسر الصعيد يقدم مفاجأة سارة لمحبي خالد صالح

المصدر : صحيفة المواطن