وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة
وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة

وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 09:40 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 09:40 صباحاً - لَقِيَت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها، مساء البارحة الأربـعاء، عقب اندلاع حريق بمنزلها الكائن بحي الهنداوية وسط محافظة جدة.

وأستحضر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فِرَق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بجدة، خلال قيامها بالبحث عن محتجزين نتيجة حريق اندلع في بيـت شعبي مكون من دورين، عثرت في الدور الثاني على فتاة سعودية تبلغ من العمر عشرين عاماً متأثرة بحالة اختناق ولهف حراري.

وأكمل: "تم إخراجها عن طريق الفِرَق إلى خارج البناية، وبالكشف عليها اتضح أنها فارقت الحياة نتيجة الاختناق حسب المعلومات الأولية المتوفرة لفِرَق التحقيق".

وبيّن: "تابعت فِرَق الإنقاذ أعمالها في تمشيط منطقة الحريق، ولم يتم العثور على محتجزين أو إصابات بخلاف الفتاة المتوفاة في الشقة المحترقة؛ حيث يتضح أنها كانت بمفردها بينما كان بقية أفراد الأسرة خارج البناية.

وركز "سرحان"، أن فِرَق الإطفاء عَمِلت على إخماد الحريق المندلع في مدخل البناية؛ تحديداً أسفل الدرج، والممتد إلى مدخل الشقة بالدور الثاني، وصولاً إلى صالة الجلوس، دون تخصيص نقطة بداية الحريق.

وتابع: "كثافة الأدخنة وقوة اللهب في مدخل البناية حالت بين المتواجدين بموقع الحادث ومحاولتهم الدخول حتى لحظة وصول الفِرَق للموقع، التي بدورها عملت على إخماد الحريق".

والمح "سرحان" إلى أن فِرَق التحقيق بـ"المدنيين العزل جدة" باشرت أعمالها في الموقع، وتم تسليم الحادث للجهات المختصة بعد التحقيقات الأولية؛ فيما لا يزال البحث قائماً عن الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق وراح ضحيته فتاة في العقد الثاني من العمر.

وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة.

العرب نيوز - وحيدة في غياب أهلها.. مصرع فتاة سعودية اختناقاً إثر حريق بمنزلهم بجدة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية