نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد
نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد

العرب نيوز - نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:55 صباحاً- كتب محمد أبو عوض

اخبر النائب يوسف الشاذلى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مـصـر تواجه حملات ممنهجة لضرب الاستقرار فى الوطن من خلال موجات منظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تسعى لإثارة القلائل، مثلما حدث حديثآ فى موضوع اللحوم المستوردة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وهو ما نفته الحكومة.

وأكمل "الشاذلى"، فى تصريحات لـ"اليـوم السابع"، أن من في إطار الحملات أيضا استطلاع موقع "روسيا اليـوم" الإخبارى حول تبعية مثلث حلايب المصرى، مشيرا إلى أن حلايب مصرية ولا أحد يستطيع قول غير ذلك، ولا بد من أن نلتفت للمؤامرات التى تدار ضد مـصـر بين الفترة وأخرى.

ودعا عضو لجنة النقل بمجلس النواب لضرورة الوقوف خلف القيادة المصرية التى تؤمن بدور الشباب، مؤكدا أن ما حدث من الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي من تفاعل خلال مؤتمر الشباب، البارحة الأربـعاء، يركز اهتمامه الشخصى بخلق كوادر لبناء المستقبل، متابعا: "الرئيس أكد أن كل من يثبت تورطه فى خدمة أهداف خارجية تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد والانتقاص من سيادتها ووحدة أراضيها، سيُحاسب حسابا عسيرا، فالمصريون لا يتركون حقوقهم، ونحن نقف لهم بالمرصاد".


ADTECH;loc=300

نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد.

العرب نيوز - نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد

المصدر : اليوم السابع