متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة
متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة

متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تسبب متهور مغاير أحد الشوارع بالمدينة المنورة في حوادث مرورية تحت كوبري قباء، فيما هرعت الجهات المعنية لمباشرة الموقع.

وتداول ناشطون مقطع فيديو عن المتهور وهو يعكس أحد الشوارع العامة حتى تسبب في حادث مروري. حسب صحيفة "سبق"

ومن المتوقع أن تصدر الجهات المعنية في المدينة المنورة ظهورًا صحفيًا حول هذه الحادثة والأسباب التي جعلت الجاني يعكس السير في أحد الشوارع العامة بالمدينة المنورة.

كشف المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي لـ"سبق"، أن الحادث الذي وقع أسفل كوبري قباء قبل ثلاثة أيام، فيما تم مباشرة الحادث من قِبل الهلال الأحمر ونقل أحد المصابين إلى المستشفي.

وبيّن "السهلي" أن قائد المركبة المتسبب بالحادث، تم التحفظ عليه من قِبل دوريات الأمن، ولم يتعرض إلى أي إصابة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت مساء البارحة وصباح اليـوم مقطع فيديو متداول عن حادثة المتهور الذي مغاير أحد شوارع المدينة المنورة.

متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة.

العرب نيوز - متهور يعكس السير ويتسبب في حوادث مرورية بأحد شوارع المدينة

المصدر : الفجر