شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة
شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة

شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وجهت إسرائيل طائراتها الحربية، وقامت بقصف موقعين في قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة مواطن بجراح متوسطة الليلة، فيما تصدت المضادات الأرضية لها في أجواء القطاع.

وحاول الناطق باسم وزارة الصحة، أن يشرح نقاط تبين نتائج قصف إسرائيل في غزة، حيث اظهر عن إصابة أشرف القدرة بجراح متوسطة، مشيرا إلى أنه جرى نقله للمشفى الاندونيسي القريب، مع الإشارة إلى أن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت موقع "عسقلان" شمال غرب بيت لاهيا بـصاروخين من طائرة استطلاع و4 صواريخ حربية.

من ناحية أخرى، قامت إسرائيل بتوجيه قصفًا آخر استهدف موقع "السفينة" التابع للمقاومة غرب مدينة غزة، بـ3 صواريخ استطلاع و4 صواريخ حربية، والذي آخر أضرارا كبيرة في محيط الاستهدافات، فيما روع صوت القصف المواطنين والأطفال في أولى ليالي شهر رمضان المبارك. 

وكان موقع "واللا" العبري زعم مساء الأربـعاء، أن نيرانًا رشاشة أطلقت من القطاع أصابت عدة بيـوت داخل مدينة "سديروت" شرقي قطاع غزة دون وقوع إصابات. 

كما أن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، نوهت أن أحد المنازل تعرض للإصابة ب6 رصاصات دون وقوع إصابات.

وكان جيش الاحتلال، تحدث في وقت لاحق عن سماعه لأصوات طلقات نارية بالقرب من الحدود دون معرفة هدفها، إذ هاجم أحد مواقع المقاومة بالقرب من حدود غزة. 

شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة.

العرب نيوز - شاهد.. الكيان الاسرائيلي تهنيء قطاع غَزَّة بشهر رمضان على طريقتها الخاصة

المصدر : الفجر