صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان
صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان

العرب نيوز - صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:30 صباحاً- كتب محمود عبد الراضى

حرصت وزارة الداخلية، على توزيع كراتين مواد غذائية على المواطنين بالمجان، مع بداية شهر رمضان.

وتحتوي كرتونة رمضان المقدمة على العديد من المواد الغذائية مثل "الأرز، والسكر، والسمن، والزيت، والصلصة، والمكرونة".

وتستهدف وزارة الداخلية عدد كبير من المواطنين بكراتين رمضان خلال الفترة المقبلة، من خلال مديريات الأمن في المحافظات، لمساعدة البسطاء من المواطنين.

وجاءت هذه التحركات من وزارة الداخلية، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بالاهتمام بالبسطاء وتخفيف العبء عن كاهلهم، تأكيداً على أن رسالة الأمن لن تتحقق بمعزل عن احترام قيم حقوق الإنسان.

أنبأ أن وزارة الداخلية قامت بإنشاء " منظومة أمان"، للمساهمة فى تلبية إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار تنافسية، حيث تم إفتتاح 924 منفذ بكافة محافظات الجمهورية ،علي الرغم منً بالمناطق الشعبية والأكثر احتياجاً ، منها 734 منفذ ثابت ومحل تجارى، و 190، منفذ متحرك ، وجارى التوسع فى فروع تلك المنظومة تباعاً.

توزيع السلع الغذائية
توزيع السلع الغذائية

 

كرتونة مواد غذائية
كرتونة مواد غذائية

 

مساعدة البسطاء
مساعدة البسطاء

 

مساعدة المواطنين
مساعدة المواطنين

 

 

 


ADTECH;loc=300

صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان.

العرب نيوز - صور.. الداخلية توزع كراتين مواد غذائية بالمجان على المواطنين مع بداية رمضان

المصدر : اليوم السابع