غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة
غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة

غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 10:37 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 10:37 صباحاً - أعلن الجيش الإسرائيلي في ظهور شنه غارة جوية على منشآت تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، ردا على إطلاق نار استهدف جنودا ومنزلا في مدينة سديروت أتى من القطاع دون أن يخلف ضحايا. كما استهدفت دبابات إسرائيلية مواقع لحركة حماس الأربـعاء ردا على إطلاق نار تجاهها.

أصدر الجيش الإسرائيلي بيانا اخبر فيه إنه صب ليل الأربـعاء الخـميس غارة جوية على منشآت لحركة حماس في قطاع غزة، مضيفا أن الغارة حضرت ردا على إطلاق نار على جنود وعلى مدينة سديروت.

وتابع البيان أن "الجيش ضرب أهدافا لحركة حماس الإرهابية في شمال قطاع غزة وخصوصا بنى تحتية إرهابية وورش لتصنيع الأسلحة".

وكانت دبابات إسرائيلية قد ضربت الأربـعاء عدة مواقع لحماس في القطاع ردا على إطلاق نار باتجاهها.

وأوردت قوات الامن الإسرائيلية أن منزلا في مدينة سديروت أصيب بأضرار الأربـعاء بنيران أطلقت بسلاح رشاش ثقيل من قطاع غزة دون وقوع ضحايا.

وجاءت الغارة بعد أسابيع من التظاهرات الحاشدة والمواجهات الدامية على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل بلغت ذروتها الاثـنـيـن مع مقتل 60 فلسطينيا بنيران الجيش الإسرائيلي بالتزامن مع افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وتشهد غزة منذ 30 آذار/مارس مسيرات "العودة" التي يساهم فيها آلاف الفلسطينيين الذين يتجمعون على الحدود.

وتتهم إسرائيل حركة حماس التي تسيطر على القطاع، باستخدام هذه المسيرات ذريعة لإثارة أعمال عنف. كما يقول الجيش الإسرائيلي إنه لا يستعمل الرصاص الحي إلا كحل أخير.

وتهدف "مظاهرة العودة" أيضا إلى التنديد بالحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع الفقير منذ أكثر من عشر سنوات.

فرانس24/ أ ف ب

غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة.

العرب نيوز - غارات إسرائيلية تستهدف منشآت لحركة حَمَاس في قطاع غَزَّة

المصدر : france24