بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد
بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد

بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، مهاجرو الولايات المتحدة المولدون في أفريقيا هم الأكثر مهارة، ويعملون بجد، ومستعدون للاندماج أكثر ممن ينتمون إلى مناطق أخرى في العالم، وفقا لمقال جوستين فوكس في بلومبرج.

ويمتلك القادمون من المكسيك وهندوراس وجواتيمالا حصة الأسد من المهاجرين في الولايات المتحدة، وبالرغم من أنهم من أكثر المهاجرين الأقل تعليما، إلا أنهم أيضا من أكثر المجموعات المهاجرة جدية في العمل.

وهناك مجموعات مهاجرة أخرى من دول مثل الهند وتايوان وروسيا وبلغاريا، بالتزامن مع وجود كونهم الأكثر تعليما إلا أن نسبة العاملين منهم إلى عددهم ليس كبيرا.

ومع ذلك، يشير فوكس إلى أن انخفاض معدلات التوظيف في تلك الفئة من المرجح أن يكون عائد إلى أن وجودهم في الولايات المتحدة سببه مواصلة تعليمهم، وليس بسبب عدم اندماجهم في المجتمع أو كسلهم.

ومن بين مجموعات المهاجرين التي قيمها فوكس، يبدو أن المهاجرين الأفارقة لديهم أفضل مزيج من الخصائص ويقول: "إذا أردنا المزيد من المهارات العالية، والعمل الدؤوب، والناطقين بالإنجليزية، والمهاجرين الجاهزين للاندماج، يبدو أن المكان الأكثر وضوحا للعثور على هذه الفئة في الدول الأفريقية حيث يجري التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع".

بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد.

العرب نيوز - بلومبرج: المهاجرون الأفارقة الأكثر مهارة ويعملون بجد

المصدر : الفجر