فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته
فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته

العرب نيوز - فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:46 صباحاً- كتب: أحمد علوى

منع عدد كبير من النشطاء الفلسطينيين فى قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من هيئة "نجمة داوود الحمراء" الإسرائيلية لجرحى قطاع غزة.

وأوضحت وكالة "معا" الفلسطينية، أن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية".

من جهتها أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مظاهرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة، رفض استقبال أو استلام أى دواء من "مرتكبى مجزرة الاثـنـيـن"، داعية إلى إعادته من حيث أتت.

ونبهت الهئية من التعاطف مع محاولات "تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة".

ودعت الهيئة جهات الاختصاص إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب اعلي الحصار".

 


ADTECH;loc=300

فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته.

العرب نيوز - فلسطينيون يرفضون دخول أدوية الكيان الاسرائيلي لغزة.. ويؤكدون: الاحتلال يجمل صورته

المصدر : اليوم السابع