بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان
بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان

العرب نيوز - بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:01 مساءً- بأيقونات مصرية رمضانية.. عبر السفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، عن استقباله شهر رمضان الكريم، الذي بدأت أولى أيامه الخـميس.

وهنأ السفير البريطاني المسلمين بالشهر الكريم، عبر حسابه الرسمي بتويتر، قائلًا "رمضان كريم على كل المسلمين في مـصـر والعالم"، واصفًا الشهر الكريم بأنه "شهر اللمة والعيلة".

ونشر كاسن عدد من الصور لمقر السفارة البريطانية في جاردن سيتي، وهو أيضًا مبني إقامة السفير، وقد تم تزيينه بالزينة الرمضانية الشهيرة، والمعروفة في مـصـر ودول العالم، كما ألحقها بصور لشخصيات كرتونية وهي الشخصية المعروفة بـ "شكشك" في مسلسل "بوجي وطمطم"، كما زين السفير البريطاني البيت بصورة لـ "فطوطة" وهي الشخصية المرتبطة بشهر رمضان، والتي جسدها النجم سمير غانم"، معلقًا على ذلك بـ "تعرف تطلع فطوطة".

واضاف كاسن، عبر حسابه، تعليقًا على تلك الصور "زي كل سنة زينا البيت"

بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان.

العرب نيوز - بأيقونات مصرية رمضانية.. السفير البريطاني يستقبل شهر رمضان

المصدر : الدستور