حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية
حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية

العرب نيوز - حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:02 مساءً- أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية في محافظة الغربية، اليـوم، توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة نصب عاطل على عدد من المواطنين بدعوى تسفيرهم للعمل بدولة عمان، وحصوله على مبالغ مالية بنطاق مركز المحلة.

وأمر المحامي العام بسماع فريق من أعضاء النيابة العامة لشكاوي وأقوال المبلغين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغات إلى العقيد مجدي عوض رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية الأمن، من كل من  (تامر. ال. ع) حاصل على ليسانس شريعة وقانون، و(هشام. ع. ع) حاصل على بكالريوس تجاره  و(طه ع م ) مراقب صحة، و(خالد ح ع)، حاصل على دبلوم صنايع  و(عبدالحكيم م ال ) تاجر قطع غيار، و(عبدالخالق ع ع) سائق، و(طارق ج م)، سائق، و(محمد ع ف) نجار، و(عبدالحميد ا ك)، عاطل، وجميعهم مقيمين شبرا بابل مركز المحلة ضد المدعو (أحمد. ع. ال. ال. 32 عاما) عاطل  ومقيم كفر فيالة مركز المحلة، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 65500 جنيه، وتحرير إيصالات أمانه لهم مقابل  تسفيرهم لسلطنة عمان والعمل بفندق براتب 300 ريال عماني وعدم التزامه بذلك ورفضه رد المبالغ.

وأفادت التحريات الأمنية لضباط مباحث الأموال العامة بالمديرية صحه الواقعة وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهم وبسؤاله أكد صحة الواقعة والتزامه برد المبالغ وتحرر المحضر رقم 2 أحوال القسم لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم.

 

حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية.

العرب نيوز - حبس عاطل نصب على مواطنين بداعي تسفيرهم لعمان في الغربية

المصدر : الوطن