ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"
ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"

العرب نيوز - ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:02 مساءً- شهدت أسواق ومعارض بيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن، اليـوم الخـميس،أول أيام شهر رمضان المبارك، استمرار توافد أبناء ومواطني المحافظة لشراء احتياجاتهم من العبوات الغذائية والخضروات والفاكهة والعبوات العصائر والمشروبات الطبيعية، وسط سطوع نسبي ملحوظ في شراء وبيع عدد السلع الغذائية الأساسية، ما أثار حفيظة المواطنين بسبب غياب الرقابة أو ردع الباعة المخالفين للوائح وأسعار البيع.

ورصدت "الوطن" غلاء اسـعار الدواجن من سـعر 31 جنيه للكيلو الواحد إلى 35 جنيها، فيما ازْداد سـعر كرتونة البيض من 35 جنيها إلى 42 جنيها، أما اللحوم المجمدة فبلغ سـعر الكيلو الواحد 72 جنيها بدلا من 65 جنيها، كما ارتفعت اسـعار بيع اللحوم من 85 جنيه للكيلو إلى 95 جنيها للكيلو الواحد في عدد شوادر بيع اللحوم المنتشرة في أسواق الجملة بالمحلة وطنطا وباقي مراكز المحافظة.

وتقول سوسن علي ربة بيـت، من مدينة المحلة: "توجهت إلى أسواق منطقة الششتاوي بالمحلة، ووجدت غلاء في اسـعار البيض واللحوم المجمدة، وأضافت: "اشتريت كرتونة البيض قبل رمضان بيومين كانت 35 جنيه، ولما حاولت اشتريها النهاردة لاقيت البائع بيقولي سـعر اعلي وبقت بـ42 جنيه بجد حرام كده فين الرقابة".

وأضافت، أنها توجهت إلى عدد معارض بيع السلع الغذائية "أهلا رمضان"، فلاحظت ثبات في اسـعار السلع الغذائية، مشيرة أنه تجولت داخل الأسواق وأقبلت على شراء لحوم بلدي سـعر الكيلو وصل إلى 85 جنيها للبتلو، والضاني بلغ سر الكيلو الواحد 95 جنيها، حسب قولها.

لجنة رقابة ومتابعة للتأكيد على ثبات اسـعار السلع داخل معارض "أهلا رمضان "

في المقابل، أكد سامح هنداوي وكيل وزارة التموين بالغربية، أن المديرية أشرفت على تدشين أكثر من 15 معرض تحت عنوان "أهلا رمضان"، تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بالتنسيق مع مديريات الأمن والزراعة ومباحث التموين ومشروع الأمن الغذائي، مضيفا: "كلنا بنتعاون لصالح المواطن وتحيا مـصـر ورمضان كريم".

والمح هنداوي، أنه تم تدشين لجنة من قسم الرقابة والمتابعة بالتنسيق مع العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين بالغربية، سعيا في تدشين حملات مفاجئة على أسواق والمعارض لردع الباعة المخالفين للأسعار المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

وركز وكيل وزارة التموين، أن اسـعار معارض أهلا رمضان ثابتة، والتجار على قدر المسئولية الوطنية و"كلنا فدا مـصـر بلدنا وأهلها".

ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر".

العرب نيوز - ارتفاع اسـعار السلع أول أيام رمضان بالغربية.. والتموين: "كلنا فدا مصر"

المصدر : الوطن