في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة
في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة

العرب نيوز - في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:03 مساءً- - و«المرور»: نعمل على خطة لتسيير الزحام
شهدت شوراع ميادين القاهرة الكبرى، حالة من الكثافات المرورية المتحركة في أول أيام شهر رمضان، وأرجع مسئولو الإدارة العامة للمرور أن سبب الكثافات المرورية هو سفر المواطنين إلى الأقاليم والمحافظات الأخرى؛ لإفطار أول أيام رمضان مع ذويهم.

وشهدت شوارع: (عباس العقاد، ومحور الأوتوستراد، والطريق الدائري، وصلاح سالم، ومحور الثورة، وميدان التحرير، ووسط البلد، ودوران شبرا) زحاما مروريا، كما تسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي بمدخل المعصرة بطريق اﻷوتوستراد في كثافات مرورية، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

فيما أصيب 4 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف أعلى الطريق بالشيخ زايد، وانقلاب السيارة وتهشمها؛ ما أدى إلى تحبط حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وأعادت إدارة العامة لمرور القاهرة فتح شارعي عباس العقاد وحسن المأمون، بعد انتهاء أعمال مد كابل كهرباء وشبكة إنارة وسط انتشار الخدمات المرورية بجميع الطرق لملاحظة حركة السيارات.

كانت إدارة مرور القاهرة اظهرت عن إغلاق شارع عباس العقاد بعد حصول شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على تصريح لتنفيذ شبكة إنارة لمدة يوم، كما اقفل شارع حسن المأمون بعد الحصول على تصريح لعمل كابل كهربي بالشارع في تقاطعه مع مصطفى النحاس، وتم إزالة جميع المعدات التي تم وضعها بتلك الشوارع بعد انتهاء الأعمال.

واضاف الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن فترة ما بعد الظهيرة ستشهد المحاور الرئيسية تكدسا مروريا بسبب سفر المواطنين للأقاليم لتقضية أول أيام رمضان مع ذويهم، مؤكدًا أن الإدارة العامة للمرور استعدت وانتشرت على كافة الطرق السريعة ونسقت مع كافة الإدارات المرورية بالمحافظات.

وأكمل «الشربيني»، في ظهور صحفي له، أن منطقة أعلى مسطرد وحتى السلام ومداخل القاهرة وطريق السويس شهدت سيولة مرورية، مشيرًا إلى أن الأحجام متوسطة ومن المتوقع زيادتها خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية على الطرق السريعة جيدة، لافتًا إلى أنه كان هناك شبورة بسيطة على طريق (بنها-الإسكندرية).

في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة.

العرب نيوز - في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة

المصدر : بوابة الشروق