عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا
عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا

عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت الحكومة الفلسطينية اليـوم الخـميس، أن رئيس وزرائها رامي الحمد الله سيترأس الوفد الفلسطيني إلى القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس المقررة غداً الـجمعة في إسطنبول التركية نيابة عن الرئيس محمود عباس.

 

وقالت الحكومة أن الحمد الله غادر إلى تركيا على رأس وفد يضم عدداً من الوزراء للمشاركة في القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي "بخصوص التطورات الخطيرة في فلسطين لا سيما في القدس وغزة".

 

ولم تعلق الرئاسة الفلسطينية على أسباب تغيب عباس عن القمة الإسلامية الطارئة، علماً أنه أجرى عملية جراحية في الأذن الوسطى أول البارحة الثلاثـاء، في رام الله.

 

وبدعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رئيس الدورة الثالثة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي، اظهرت المنظمة عقد قمة إسطنبول الطارئة غداً، من أجل بحث التطورات الخطيرة الجارية في فلسطين.

 

وتبحث القمة نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل القدس يوم الإثنين الماضي، واستشهاد أكثر من 60 فلسطينياً خلال تظاهرات شرق قطاع غزة في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالتزامن من ذلك.

 

وقالت مصادر تركية أنه من المتوقع مشاركة العاهل الأردني الملك رئـيس الاردن، والرئيس الأفغاني أشرف غني وأمير الـكـويت الشيخ الرئيـس الكويتي الجابر الصباح، والرئيس الإيراني حسن روحاني في القمة الطارئة.

 

في هذه الأثناء، رحب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية فيها روحي فتوح بقرار جمهوريتي تركيا وجنوب إفريقيا باستدعاء سفيريهما لدى إسرائيل والطلب من السفير الإسرائيلي مغادرة أنقرة رداً على مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا.

العرب نيوز - عباس يتغيب عن القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس في تركيا

المصدر : الفجر