وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم
وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم

وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 02:13 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم".

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:13 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم

[17/مايو/2018] صنعاء - سبأ:
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليـوم على حجم الأضرار بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه الذي استهدفه طيران العدوان نهاية الشهر الماضي.

واستمع الدكتور المتوكل ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي من مدير عام المركز الدكتور أيمن الشهاري إلى شرح عن الأضرار التي لحقت بالمركز علي الرغم من الأجهزة والمعدات ما أدى إلى إعاقته عن تقديم خدماته وتلبية احتياجات المرضى والجرحى من الدم ومشتقاته.

وحث الوزير المتوكل القائمين على المركز سرعة استكمال الترميمات وإعادة العمل ليقوم بدوره في تقديم الخدمات لعشرات الآلاف من المرضى والجرحى وخاصة مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي الذي يعد المركز شريان الحياة الوحيد لهم.

واستنكر وزير الصحة بشدة هذه الجريمة التي استهدفت حياة الكثير من المرضى والجرحى المستفيدين من المركز الذي يزود المستشفيات والمراكز بالدم في مختلف المحافظات.

وركز أن استهداف طيران العدوان للمنشآت والمراكز الصحية ومنها مركز نقل الدم جريمة حرب تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

ودعا رجال المال والخيرين إلى سرعة دعم المركز بما يمكنه من القيام بدوره في تقديم خدمات نقل الدم لمرضى السرطان والكبد وأمراض الدم الوراثية وتزويد غرف العمليات الطارئة للولادة والأطفال بالدم بالإضافة إلى جرحى العدوان.

وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم.

العرب نيوز - وزير الصحة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمركز الوطني لنقل الدم

المصدر : وكالة سبأنت