وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان
وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان

وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 02:13 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان".

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:13 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير النفط والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان

[17/مايو/2018] صنعاء - سبأ:

هنأ وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

والمح وزير النفط إلى أن الأجواء الروحانية في شهر الرحمة والغفران تفرض على الجميع تدبر معانيه السامية واستيعاب ما توجبه فريضة الصوم على عباد الله من صبر وتسامح وتحمل وجَلَد، وإخلاص في العمل وأداء الواجبات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وركز حرص الوزارة وشركتي النفط والغاز على بذل المزيد من الجهود في توفير وتلبية احتياجات المستهلكين والسوق المحلية من المشتقات النفطية والغاز المنزلي بما يسهم في استقرار الوضع التمويني والتخفيف من معاناة المواطنين.

ولفت الوزير دارس إلى أن البعض راهن على عدم قدرة شركتي النفط والغاز في القيام بواجباتهما بسبب العراقيل التي وضعت أمامهما .. مؤكداً أنه تم التغلب على هذه الصعوبات بمسانده القيادة السياسية وجهود العاملين في وزارة النفط والغاز.

وطمأن باستقرار الوضع التمويني خلال شهر رمضان وعدم القلق كون المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي متوفرة وبكميات كبيرة.
سبأ

وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان.

العرب نيوز - وزير البترول والمعادن يهنئ القيادة السياسية بشهر رمضان

المصدر : وكالة سبأنت