وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش
وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش

العرب نيوز - وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:19 مساءً- استقبل مستشفى العريش العام، مصابين اثنين قادمين من قطاع غزة الفلسطيني، لتلقي العلاج، أصيبا في اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينين تزامنا مع إحيائهم ذكرى النكبة.

واضاف مصدر طبي بمستشفى العريش العام، إنه بالفعل وصل اثنين من الشباب من القطاع مصابين بالرصاص، أدخلا غرفة العمليات، وقدمت لهما الرعاية الفائقة والعناية المركزة.

وأكمل المصدر، أن مجموع الذين وصلوا إلى مستشفى العريش حتى اللحظات 4 مصابين، أحدهما وصل أول البارحة الثلاثـاء، والثاني مساء الأربـعاء، بالإضافة إلى مصابين آخرين وصلا إلى المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية.

وركز عربي محمد، وكيل وزارة الصحة والسكان بشمال سيناء، أن مستشفى الشيخ زويد شهد تطورا كبيرا خلال الشهرين الماضين، وبدا بالفعل في إجراء عمليات جراحية، بعد وصول جهاز تخدير لغرفة عمليات المستشفى.

وأكمل عربي أن الدكتور أحمد عبدالوهاب، مدير مستشفى الشيخ زويد، طالب بجهاز تخدير أخر لغرفة العمليات، وجاري توفيره لاستقبال أي حالات قد تصل لمستشفى الشيخ زويد.

وأوضح العربي، أن مديرية الصحة بشمال سيناء ليست مخولة بإعطاء أي بيانات إعلامية، وأن جميع التصريحات والبيانات صادر من وزارة الصحة.

 وكانت مديرية الصحة بشمال سيناء بالتنسيق مع وزارة الصحة، قد أكدت في وقت سابق إلى أنه تم تجهيز 58 صنفا من الأدوية والمحاليل بإجمالي 25 ألف عبوة دواء وأمبولات و"فيال"، بخلاف كميات كبيرة من المستلزمات الطبية اللازمة لإجراء الجراحات المختلفة، تمهيدا لإرسالها إلى قطاع غزة .

ومن جهة أخرى واصل معبر رفح فتح أبوابه لدخول العالقين والمرضى والحالات الإنسانية أمام أهالي القطاع، بحسب الاتفاق بين الجانبين حتى مساء اليـوم الخـميس.

وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش.

العرب نيوز - وصول فلسطينين اثنين مصابين بأحداث غَزَّة لمستشفى العريش

المصدر : الوطن