وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة
وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة

وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 02:35 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة".

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:35 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة مدينه

[17/مايو/2018] صنعاء - سبأ:
تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي اليـوم سير العمل بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة مدينه .

واطلع وزير الصحة ووكيل قطاع الخدمات ، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من الأطفال في أقسام طوارئ الأطفال ومركز أمراض سوء التغذية والحضانات والعناية المركزة بالمستشفى .

واستمعا من مدير المستشفى الدكتور حسين الحداد إلى شرح عن سير العمل والخدمات التي يحظى بها الأطفال في تلك الأقسام والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وركز وزير الصحة أن زيارته للمستشفى تأتي بغرض تقييم أوضاعه واحتياجاته من الأدوية والمعدات الطبية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن ، وكذا بحث إمكانيات الدعم المناسبة التي ستقدمها المنظمات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى.

وثمن صمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية .. مؤكداً أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وجدد وزير الصحة دعوة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى العمل على وقف العدوان وأعلي الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول الأدوية والغذاء ، محملاً دول العدوان المسؤولية الكاملة جراء تدهور الخدمات الصحية للأمومة والطفولة و ما يعانيه الأطفال جراء أمراض سوء التغذية .
سبأ

وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة.

العرب نيوز - وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة

المصدر : وكالة سبأنت