سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة
سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة

سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وجّه المعارض القطري البارز سلطان بن سحيم، انتقادات حادة إلى موقف النظام القطري من القضية الفلسطينية، مؤكداً أن النظام يحاول خداع القطريين بعبارات كاذبة، وهو من اعلي العلم الإسرائيلي في سماء الدوحة. 

واضاف بن سحيم، في تغريدات على حسابه في "تويتر": "مهزلة عندما يتباكى من أسّس وأدار العلاقات القطرية الإسرائيلية على القدس والقضية الفلسطينية. طعنتم القدس عندما رفعتم العلم الإسرائيلي في سماء عاصمتنا الدوحة ثم تحاولون خداعنا بعباراتكم الكاذبة.. هزلت". 

وختم بن سحيم تغريداته بدعوات بمناسبة الشهر الفضيل أن يزيل الله الغم عن القطريين، واضاف: "مع حلول شهر رمضان المبارك، نهنئ شعبنا القطري الصابر بهذا الشهر الفضيل، وندعو الله أن يزيل همهم ويكشف غمهم، ويعيد لهم تواصلهم مع محيطهم وأهلهم، بعد أن تسبب النظام البائس في هذه الكارثة على بلادنا".

إلى ذلك، تجاهلت الدوحة الغضب العربي من نقل السفارة الأمريكية، وكشفت المعارضة القطرية فتح أبواب قطر أمام حفيد وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق موشي ديان، الذي زارها أكثر من مرة، منذ عام 2013 حتى اليـوم.

والتقطت لحفيد الصهاينة بصحبة حسناء إسرائيلية، صور عدة في شوارع الدوحة، فتجده في داخل أحد المساجد بحي الريان. 

واحتفى التلفزيون الإسرائيلي بحسن الاستقبال القطري لحفيد "موشي ديان" صاحب السجل الأسود من الانتهاكات ضد فلسطين، فهو أحد مؤسسي الصهيونية الاستعمارية وواضع نواة الاستيطان الإسرائيلي. 

وتاريخ موشي ديان ملطخ بالدماء، حيث أمر بإنشاء محاكم لمعاقبة المشاركين في الانتفاضات الفلسطينية، وقصف بطائراته مدرسة بحر البقر المصرية التي راح ضحيتها عشرات الأطفال.

سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة.

العرب نيوز - سلطان بن سحيم: تنظيم الحمدين طعن القدس برفع علم الكيان الاسرائيلي في سماء الدوحة

المصدر : الفجر